Skip to main content

التعهد

يتميز فريق عمل راما المستقبل بأنه استثنى كلمة مستحيل من قاموسه، ساعياً في كل مرة إلى خلق قيمة استثنائية لكل فعالية يقيمها بالاستناد إلى ثلاثية الإدهاش والإمتاع والترفيه. وعلى الرغم من الإدارك العميق لحقيقة أن ليس كل الفعاليات تحظى بميزانيات كبيرة إلا أننا في سعي دائم لتأتي الفعاليات التي ننظمها بالطريقة التي تليق بنا وبعملائنا وتحقيق أفضل عائد على الاستثمار عندما يتعلق الحديث بتوفير طيف واسع من خيارات الفنادق العالمية لإقامة الفعاليات، وذلك في معظم الحالات دون أي رسوم إضافية. فقدرتنا على توريد الخدمات بأسعار الجملة هي أحد نقاط قوتنا في تنظيم الفعاليات.

تعهيد الفنادق العالمية

علاقات متميزة هي أقل ما يمكن أن توصف به العلاقات التي تربط راما المستقبل بعدد من أهم العلامات التجارية الفندقية في العالم، الأمر الذي يمنحنا إمكانية الحصول على مواقع استثنائية في أي وقت على مدار العام عندما يكون التحدي القائم متعلقاً بإمكانية توفير الإقامة اللائقة، ولا تقف المزايا هذا الحد فالأسعار استثنائية كما هي المواقع! ويعي فريقنا كيف وأين يمكن أن تشكل الإقامة الفندقية إضافة نوعية للفعالية، وأخذ زمام المبادرة في سيناريوهات النقاش مع الشركاء الفندقيين لتحقيق أكبر عائد للعملاء. وفي الوقت الذي يُقيّم فيه الآخرون الفنادق استناداً إلى تكاليف الغرف وقوائم الطعام، فإن فريق عمل راما المستقبل يستند في تقييمه إلى مجموعة متكاملة من العوامل، الأمر الذي يساعد عملائنا في تحديد القيمة الفعلية الحقيقية لميزانية الفنادق واتخاذ القرارات السليمة.

تقييم وتعهيد مقار انعقاد الفعاليات

تتنوع إمكانيات مقار انعقاد الفعاليات وما تقدمه من عوامل النجاح مثل: الموقع المتميز، وسائل الراحة، خدمات القيمة المضافة، التقنيات والأجواء بشكلٍ عام! راما المستقبل توفر خدمة التقييم التي تساعد العملاء على اختيار أفضل الأماكن المناسبة لعقد فعالياتهم. من هذا المنطلق، يسعى فريق عملنا إلى التفكير بعيداً عن النمطية والبحث عن مقار فعاليات استثنائية تحقق أكبر عائد على الاستثمار من جهة، ومن جهة أخرى تسهم في تعزيز العمليات خلف الكواليس. أياً تكن الفعالية التي تودون إقامتها سواء إطلاق منتجات، أو مؤتمرات صحافية، أو فعاليات تجريبية أو تحفيزية، فإن خدمات التعهيد في راما المستقبل تساعدكم على تحقيق الهدف المنشود، والتي تعتبرها عامل الحسم في تعميق فهم الحضور للعلامة التجارية للعميل وبلورة الانطباع الإيجابي الأول!

دع خبراء راما المستقبل للفعاليات يؤدون المهمة

يمتلك فريق عمل راما المستقبل نخبة من أكفء المختصين ومخططي الفعاليات، والمقيّمين، وخبراء الإنتاج والتقنيات، الأمر الذي يخفض الحاجة إلى تعهيد الأعمال إلى الحد الأدنى ويرتقي بالمخرجات. كما تشكل إمكاناتنا على صعيد العلاقات العامة والأسعار التفضيلية ومهارات التواصل قيمة مضافة لفعالياتكم. ولا ننسى برمجيات إدارة الاجتماعات الاستراتيجية والتي تعتبر أيضاً قيمة مضافة مجانية دون احتساب أي رسوم أخرى.

لمعرفة الجديد...

إشترك في قائمتنا البريدية

كافة الحقوق محفوظة راما المستقبل | 2020

×

مرحبا بكم

يسعدنا تواصلكم معنا عن طريق الوتساب  لمعرفة المزيد من خدماتنا وأسعارنا

× WhatsApp