Skip to main content

إدارة التوجهات

بعد أن أنجز فعاليات مذهلة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وغيرها، فإن فريق راما المستقبل يدرك أن المكان الأنسب للفعالية وتجهيزه وتوفير وسائل النقل والترفيه وغيرها من التجهيزات هو تحد بحد ذاته. والمملكة العربية السعودية هي أرض الفرص ونحن نتنفس تلك الفرصة، لذا فنحن الخيار المفضل لأي جهة في الخارج أيضاً.

الاجتماع ومساحة الفعالية

يضمن فريق راما المستقبل توفير مساحة مناسبة لمؤتمرك أو فعاليتك وأن يسير كل شيء وفق ما هو مخطط له بما في ذلك:

  • الصوت / الفيديو والتقنيات الأخرى
  • مناطق التسجيل والبوفيه
  • مناطق الجلوس والعرض المناسبة
  • المواد المطبوعة واللافتات والرسومات
  • إدارة الضيافة والأنشطة الملهمة

الفنادق وخدمات الطعام والشراب في المملكة العربية السعودية

يتميز فريقنا بمهارات التفاوض والحصول على أفضل الأسعار الخاصة بالإقامة الفندقية بما يتناسب مع فعاليتك وميزانيتك. وبغض النظر عن الفعالية التي تخطط لإطلاقها سواء كانت حفل عشاء فاخر أو للضيوف المميزين أو لفريق مؤسستك أو جلسة عصف ذهني، فإن فريقنا لديه شبكة علاقات متميزة تضمن إقامة فعاليتك في أرقى المناطق وأفخم الفنادق في الدولة ليعيش ضيوفك تجربة عشاء مميزة. فقط، اطلعنا على تطلعاتك واترك الباقي علينا!

الهدايا والتذكارات

يمكن لفريق راما المستقبل مساعدتك في أن يجعل من فعاليتك ذكرى لا تنسى للضيوف من خلال التخطيط لتقديم هدايا ترحيبية وتذكارات تشعر أن كل ضيف قد حظى بترحيب كبير وقلوب محبة وعقول متفتحة.

خبراء يلبون تطلعاتك في الزمان والمكان الذي تريده!

فريقنا متوفر على الدوام لمساعدتك، بدءاً من مرحلة التخطيط وحتى اللحظة الأخيرة من نهاية فعاليتك. وبغض النظر إن كنت خبيراً في المراسم الخاصة بكبار الضيوف، إدارة الضيافة، التسجيل أو التجهيز للفعالية، فإنك ستحصل على الدعم من فريقنا في أي مكان بالدولة!

لمعرفة الجديد...

إشترك في قائمتنا البريدية

كافة الحقوق محفوظة راما المستقبل | 2020

×

مرحبا بكم

يسعدنا تواصلكم معنا عن طريق الوتساب  لمعرفة المزيد من خدماتنا وأسعارنا

× WhatsApp