Skip to main content

التصميم والفكرة

ندرك في راما المستقبل يقيناً أن فعاليتك هي ليست فقط مجرد شعار وعلامة تجارية، بل يدخل فيها أيضاً الإنتاج البصري والعاطفة والتكنولوجيا الحديثة والأنشطة التجريبية التي تمثل إضافة قيمّة. فنحن ندمج مهاراتنا في الإبداع مع فن السرد القصصي بما يضفي بعداً جديداً ينسجم مع أهداف الفعالية. وسيمنحكم فريقنا الذي يضم أكفاء من ذوي المهارات العالية مواضيع فريدة ومفاهيم تجريبية تواكب تطلعاتك ورؤاك وتجعل فعاليتك حديث الضيوف، بدءاً من حفلات الإطلاق مروراً بحفلات توزيع الجوائز المرموقة والتجمعات الترفيهية العائلية للشركات.

تصميم الحدث، الإلهام والفكرة

ما الذي يجعل فعالية ما حديث الناس وذكرى لا تنسى؟ بالنسبة للبعض هو روعة مكان الفعالية مع خلفيات متميزة تعكس جمال المدينة. أما بالنسبة للبعض الآخر فهي تمثل العروض الحية المذهلة على خشبة المسرح. أما بالنسبة لفريق عملنا فهو متخصص في تقديم رؤية متميزة بأساليب لا يمكن توقعها أو نسيانها أو منافستها!

ففريقنا، قبل أن يقوم بتصميم فعاليتك وملحقاتها، يركز على:

  • متطلبات التسويق والأعمال الخاصة بك.
  • العمل الإبداعي وفن السرد القصصي الذي تحتاجه فعالياتك.
  • الأعمال اللوجستية والاحتياجات المطلوبة على أرض العمل.

في راما المستقبل نتولى مسؤولية إدارة فعالياتك بحسب رغبتك، سواء كنت تريد أن ندير الفعالية من الألف إلى الياء لتقديم حلول متميزة كاملة، أو أن تتابع كل مرحلة بدءاً من جلسة العصف الذهني وانتهاءً بالتنفيذ.

الميزانية، موعد التسليم و “العامل المميز” في تصميم الحدث

بعد أن يفهم أهداف فعالياتك، يقوم فريق راما المستقبل بربطها بالتصاميم وتجربة الزوار بما يتناسب مع حجم فعالياتك ومواعيد التسليم الدقيقة والميزانية. ويوظّف شراكاته المميزة لتأمين أفضل الموردين، الموقع، خدمات الطعام والشراب، الخدمات الأمنية، الأنشطة الترفيهية، الترتيبات الخاصة بكبار الزوار وغيرها. لذا، فنحن نفخر بأننا لا نقوم بتسليم الأعمال في الوقت المحدد وحسب الميزانية المخصصة لها، بل وأيضاً مع “العامل المميز” الذي يجعل من فعاليتك حدثاً مميزاً.

فريق راما المستقبل استطاع بمجهود أعضاءه وإبداعاتهم أن يحقق تجارب رائعة نالت رضا الزوار واستحسانهم مع التركيز في الوقت نفسه على إنجاز الأهداف التي أُقيمت من أجلها فعاليتك.

التفاصيل الصغيرة بأهمية التفاصيل الكبيرة

يركز فريق راما المستقبل على مختلف التفاصيل كبيرة أو صغيرة، بدءاً من خيارات القائمة مروراً بالتسجيل واختيار المتحدثين وملابس الموظفين في الفعالية. ويعمل أيضاً على التقليل من عمليات التوريد وزيادة المنافع لمؤسستك ومنح فعالياتك أكثر تأثير ممكن بلمسات إبداعية. الفعاليات الكبرى تبدأ باختيار مهنيين أكفاء ذوي خبرة عالية. وفريقنا قادر على تحويل تطلعاتكم إلى واقع حقيقي.

لمعرفة الجديد...

إشترك في قائمتنا البريدية

كافة الحقوق محفوظة راما المستقبل | 2020

×

مرحبا بكم

يسعدنا تواصلكم معنا عن طريق الوتساب  لمعرفة المزيد من خدماتنا وأسعارنا

× WhatsApp